روآئع التصميم ♥
هلآ فيكم والله توهـ مآ نور المنتدى كلهـ

آذآ عجبكك منتدآنآ سسجل معنآ ♥️ و تآبعع ككل جديدنآ =)

و آذآ كنت عضضو سججل دخولكك و آبدعع معنآ ^^
روآئع التصميم ♥
هلآ فيكم والله توهـ مآ نور المنتدى كلهـ

آذآ عجبكك منتدآنآ سسجل معنآ ♥️ و تآبعع ككل جديدنآ =)

و آذآ كنت عضضو سججل دخولكك و آبدعع معنآ ^^
روآئع التصميم ♥
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
●●[ Ṗяєŝŧιģє ≈
ҳ̸Ҳ̸ҳ عضوة نشيطةҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳ عضوة نشيطةҳ̸Ҳ̸ҳ
●●[ Ṗяєŝŧιģє ≈

مساهماتي : 53

♥العمل/الترفيه♥ : ع النتِ=)

يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł  Empty
مُساهمةموضوع: يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł    يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 11:45 pm

مرحبؤؤؤشن ..

شلؤؤنكمـ .. شخبــآركمـ ..؟؟!!

بمـآ إن أنـآ و m7d $hraty في نفس السسسكول دووم تصير ويـآنـآ أكشنـآت هع حبيت أخبركمـ عن قصصنـآ وبطولاتنـآ

in ţћe Ŝćђǿŏł

هالمؤضوع رآآح يكون شبيه بموضوع سويتوو ومس كؤؤل ^^ ..~

يعني كل يوميتنـآ بالسسكول وأهم الأكشنـآت والبطولات رآآآح نسسسسدحهـآ here ^^

عسسى تعجبكمـ ..

●●[ Ṗяєŝŧιģє ≈
ҳ̸Ҳ̸ҳ عضوة نشيطةҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳ عضوة نشيطةҳ̸Ҳ̸ҳ
●●[ Ṗяєŝŧιģє ≈

مُساهمةموضوع: رد: يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł    يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 11:47 pm

أول شي قبل لا أبدأ اي شي رآآح أعرفكمـ ع الـمعلمـآت هع عششـآن ف الأيـآم الجـآيه ما نجلس نشرح هع ..

ورآآح أبدأ بكل معلمهـ ولازم لهـآ لقب يعني مـآيصير هع هع ^^ ..

أستـآذهـ العربيشن >> جيــرآآف طويله وضعيفه ودوم منـآقره انا وهالأستاذه هع حتى أحيـآنـآ اعصببهـآ وتعطينـي إنذار إنهـآ بتطردني من الحصه

أنــآ << لا حيـآة لمن تنــــآدي طـآف خخخخ ..

أستـآذه الريـآضيأت >> نؤآليشن .. حصتهــآ كرؤؤب مـآنقدر نضحك أو نسوي أي شي .. بق ..!!!!!!!

english >> مـآيكل جـآكسون خخخخخ هالأستـآذهـ مـآدري ليش ملقبينهـآ كذي بس مـآدري أحسه لايق عليهـآ خخخخخخ ..

يكون ف علمكمـ تو كل بنأت السكول ينـآدونهـآ كذي بس اكيد من ورآهـآ هع هع ..!!!

العلـوم >> لا يوجد لقب هع جـآري البحث لأنهـآ جديدهـ هع ..!!

المهـآرآت >> مـآروكو خخخ صغيرهـ وقصيرهـ وحصتهـآ دووووووم ضحووك خخخخخ احلى شي وبعد حصتهـآ الثـآمنه يعني ونـآسه خخخ ..!!!

امممممممم اعتقد هـآي اهم الألقـآب وإذا صـآر اي تبديل او تغير رآآح اخليكمـ بالصؤره هع هع ..

أحلى معلمه صرآآآآآآآحه .. أستـآذه الحـآسوبيششن فديتهــآآ .. يعني كووووووول ع الآآخر .. ^^
●●[ Ṗяєŝŧιģє ≈
ҳ̸Ҳ̸ҳ عضوة نشيطةҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳ عضوة نشيطةҳ̸Ҳ̸ҳ
●●[ Ṗяєŝŧιģє ≈

مُساهمةموضوع: رد: يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł    يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 11:51 pm

رآآح أخبركمـ عن يوم الأربعـآء
الأربعـآء <<< عيد الطـــــلآأأأب ^^
الأربعـآء صرآآحه كـآن أحلا يووم .. هع ختـآمهـآ مسسك مثل مـآيقولوآ ..
جدولنـآ كرووب لأن ندرس كل الحصص يوم الأربعـآء ..
نقوم الصبـآح كالعاده بعد ضرآآبه هع اول مـآ نروح المدرسه إللي مب حاله الوآجب يبدا النقل هع تعروفوا الحين مـآكو طـآبور يعني حمـآس هع ..
احصل محد شرآآتي وعـآد تبدا السوآآآآآآآلف واكيد مـآتخلص تعرفوآ << بنـآت يعني مب لازم اشرح هع ..!!
خلصت الحصه الأولى علوم بعدهـآ تربيه إسلاميه وكروزهـ نفس العـآده سرحـآنه خخخخ جـآلسه أشخبط ف الدفتر ..
اليوم إنتقلت مجموعتهم محد شرآتي هع .. بس سوينـآ حشره من خــآطر هع كل الحصص ضحووك .. وانا مكـآني أخييييييييييه ابيخ مكـآن يعني مره ف وجه الأبلوآآت يعني مـآ أقدر اسوي أي شي ابد ..!!
بس انا عـآدي هع طنش تعش تنتعش يعني اسوي إللي ابيه ^^
ف الفصحه كالعـآدهـ حوآآآآآآآآطه ف السسسكول .. واليوم كسرنا القاعده انا ومحد شرآتي جلسنـآ ف ممر المدرسه هع كـآن شكلنـآ تحفه اي بنت تمر من عندنا تطلع فلوس << عبـآلهن شحـآتات مالت عليهن خخخخخخخ .. بس عـآدي تعرفوآ كوووووووووول هع هع ..
بعد الفصحه ضحك وناسه ربشه وتخريف اكيد .. الحصه الثـآمنه والأخيرهـ الكل تعبـآن ويبي يرجع البيت صفنا الوحيد نشـآط هع لأن الحصه الثـآمنه فـــآآآضين ..!!!!!!
فديتهـآ الأستاذه رآحت بيتهمـ لأسببـآب اجهلهـآ هع ..!
وفضت لنـآ الجو هع من حسن الحظ إن مـآكو معلمه إحتيأآط يعني الربشه ع كيف كيفنـآ ^^
بدت الربشه ف الكلاآآس وكل وحده متجننه من صوووووب إللي ترسم ع السبوره وإللي تغني هع ..
وبعد في بنـآت جالسـآت يرسمن عالسبورهـ وعـآد في وحده تعبـآنه جـآلسه ترسمني خخخخخ وبعد رآسمه كل شي
بالنـظـآره وحتى التقويم مانسته هع والخصله وكل شي خخخخخخخ نسيت اصورهـآ هع ..!!!
بس اليوم مآدري شفيهم البـنات علي هع يعني شووي تخريف إللي تـآخذ مقلمتي وإللي تـآخذ شنطتي هع لدرجه إنهن رموآ مقلمتي فوق المكيف بس كذي جنون هههههههه ..!!
وآآآآآآآآآآخر شي عشـآن نختم اليوم صح .. بنت من بنات الصف رآحت تجيب مـآي وعـآد لا تعليييييييييييق .. رآآحت وسبحتني بالمـــــــآآي من فووق لحد تحت ..!!!
يعني تخيلووا الششكل .. شت هع بس انا من قـآل رآآح اعديهـآ بدت الضرآبه والحرب بيني وبينهـآ ورحت اجيب لهـآ مـآي وسبحتهـآ .. يعني بدت حرب بالمـآي لحد مـآجـاتنـآ استاذه نحيسه عطتنـآ كمين كلمه محترمه هع .. بعدهـآ ركبت السيـآره عشـآن اسير البيت وانا كلي مـآي خخخ بس شكلنـآ تحفه صرآآآآآآآحه .. خلص يومنـآ .. بس اكيد كـآن ونــآآثه هع ^^
ترقبــؤؤآ المغـآمرآت الجـآيه ..
][ برسستيجوؤ ][ ~
أنشودة مطر
ҳ̸Ҳ̸ҳعضوة مهمةҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳعضوة مهمةҳ̸Ҳ̸ҳ
أنشودة مطر

مساهماتي : 135

♥العمل/الترفيه♥ : أممم مآإدَري

مُساهمةموضوع: رد: يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł    يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł  Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 4:11 am

ههههههههههههههههههههه
والله ونآإسه
مررررره

ما بقى شي ونرجع للمدآإرس

ونرجع للونااااسه
بنت السلطنة
ҳ̸Ҳ̸ҳ عضـــوة ممــــيزة ҳ̸Ҳ̸ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳ عضـــوة ممــــيزة ҳ̸Ҳ̸ҳ

مساهماتي : 51

♥العمل/الترفيه♥ : طالبهـــ

مُساهمةموضوع: رد: يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł    يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 17, 2011 1:44 am

الموضوع جدا روووعه
بس حظنا حلو
مدرستنا كووووووووووووووووووول
اسبوع ما درسنا غير مادتين
و حصتين في اليوم
علوم ورياصيات
هع هع هع هع على غياركم
كل الحصص فاضييين

يـؤميـآتنـآ in ţћe Ŝćђǿŏł
صفحة 1 من اصل 1